شاهد مباراة الاهلى ضد بطل المكسيك
بطل قارة أمريكا الشمالية - مونتيري
اليوم الأحد 16 / 12 / 2012
يا جامد بث مباشر












ويجعل في نهاية المطاف مونتاج الفيديو عن حياتهم؟ وصف صديقي لي. لم تكن تعرف اسم. أي أفكار؟ الابن، وهذا ليس قوس قزح، وهذا يعكس فقط ضوء بعض البابون في مشمع لفيلم وثائقي في نفس النمط من البركة و على ما أعتقد. على الملصق، كان هناك رجل في زي جندي الإنجليزية مع اللون الوردي في فمه وكان هناك منديل الدموية الاهلى لا أستطيع تذكر اسمها، أنا بحاجة لمساعدتكم. انه فيلم عن هذا الرجل في كيب السود الذين تزداد مطاردة من قبل رجال كورة مجانا الشرطة على ما يبدو جستن جوستن جاستن عالنت لم يزل بعيدا. كان سريع جدا وسريعة جدا وذكية جدا. وفي كل مرة واحد رجال شرطة كانوا هناك في مكان الحادث القتل كان دائما مباراة هناك أيضا! جاء ذلك وصولا الى حقيقة أنه يجب أن يكون ضابط شرطة، ولكن لم تتح لي لرؤية النهاية. يمكن للشخص من فضلك قل لي اسم الفيلم؟ أنا متأكد من انها الفيلم الفرنسي بدون تقطيع أحاول أن أتذكر اقتبس الفيلم. أنا لا أتذكر ما كان ذلك في فيلم، ولا أتذكر بالضرورة هذا النوع من الفيلم (على الرغم من أنني متأكد من أنها كانت كوميديا). أتذكر فقط كونها خط مضحك حقا. أنا غير واضحة على تفاصيل محددة، ولكن جوهر ذلك هو أن حرف واحد هو شرح شيء لشخص آخر، وأنه يكرر ذلك من الطرق زوجين مختلفة لكن الطريقة انه قائلة انها يجعل الأمر يبدو كما لو كان الشد مونترى الرجل الآخر أكثر من الذي هو نوع من على الرغم من انه قد لا يدرك ذلك بنفسه). ينصرف أخيرا الاقتباس مع شيء لتأثير: "أنت تعرف ما أعنيه أشعر أنا لا أقول هذا الحق أعرف أن هذا هو غامض جدا، ولكن أتذكر حقا يتمتع الاقتباس، وأحب أن أذكر حيث انها من سياقها منترى الكامل. وذلك بفضل! تحرير: ترد عليها بفضل ياهو أجوبة: بيتر غيبونز: [شرح خطة] حسنا حتى عندما المركبات الروتينية دون الاهتمام هو يستخدم جميع هذه الأماكن خارج العشرية التي مجرد الحصول على تقريبها. تقريب نحن لذلك نحن تبسيط كل شيء، منهم كل شيء، إسقاط الباقي في حساب فتحنا. جوانا الجزيرة +8 لذلك كنت سرقة؟ بيتر غيبونز: آه لا، أنت لا تفهم. انها معقدة للغاية. انها اه انها الكلي، لذلك أنا أتحدث عن كسور بنس واحد هنا. وبمرور الوقت أنها تضيف ما يصل الى الكثير. جوانا: أوه حسنا. لذلك كنت ستعمل تكون القرارات الكثير من المال، أليس كذلك؟ بيتر غيبونز: نعم. جوانا: صحيح. انها ليست لك؟ بيتر غيبونز: حسنا يصبح لنا. جوانا: كيف يتم سرقة التي لا؟ بيتر غيبونز: [مؤقتا] لا أعتقد أنا موضحا ذلك جيدا. جوانا عصام الشوالى حسنا. بيتر غيبونز: أم كنت تأخذ فلسا واحدا من الدرج، أليس كذلك؟ جوانا: من الأطفال تشل؟ بيتر غيبونز: لا هذا هو جرة. أنا أتحدث عن الدرج. كنت تعرف البنسات التي هي للجميع؟ جوانا بث مباشر يا للجميع. حسنا. بيتر غيبونز: حسنا هذه هي البنسات كله، أليس كذلك؟ أنا أتحدث فقط عن كسور بنس واحد هنا. لكننا نفعل ذلك من علبة أكبر بكثير ونحن نفعل ذلك بضع اون لاين مرات مليون.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

ياريت الماتش يشتغل

غير معرف يقول...

ألف 1000 شكر

أضف تعليق / رد

    جديد الموقع